بالصور ثمانية نجوم صدمت شيخوختهم الجماهير

بالصور ثمانية نجوم صدمت شيخوختهم الجماهير

بالصور ثمانية نجوم صدمت شيخوختهم الجماهير

مع تقدم السن يفقد الفنانون والنجوم بريقهم، مما يدفعهم للإنزواء بعيدًا عن الأضواء لفترات طويلة، ولكن ظهورهم المفاجئ مرة أخرى قد يسبب صدمة لمعجبيهم، فبالتأكيد يلعب الزمن دوره في تغير ملامح هؤلاء الفنانين أو زيادة أوزانهم بشكل ملفت، وقد ظهر ذلك جليًا في الآونة الأخيرة، فقد تسبب عدد من الفنانين الذين اختفوا عن الأضواء لفترات قد تكون طويلة في صدمة
لمعجبيهم، وذلك بعد نشر عدد من صورهم والتي تظهر التغيير الكبير في ملامحهم، والذين كانوا في يوم من الأيام فارس أو فتاة أحلام للعديد من جمهورهم.

نادية لطفي

بعد أعوام وأعوام من اعتزال لويزا فارسة المعبد، ظهرت النجمة الجميلة نادية لطفي في عدد من الصور، وقد ظهر عليها ملامح الشيخوخة والتقدّم في السن، حيث تبلغ من العمر 76 عامًا.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة، نادية لطفي، “الناصر صلاح الدين، المومياء، قصر الشوق”.

شادية

على الرغم من أن اعتزال النجمة شادية كان في أوجّ مجدها، وذلك بعد ارتداءها الحجاب وتركت العمل الفني تمامًا، إلا أنها فضلت البعد عن الأضواء حتى لا تكاد تخرج لها صورة في مناسبة عامة أو خاصة، إلا أن هناك بعض الصور انتشرت في الآونة الأخيرة للفنانة وظهر فيها آثار الكِبَر عليها.

وقد شاركت شادية في العديد من الأعمال الفنية على مستوى السينما والمسرح، حيث أن من أشهر أعمالها، “الزوجة الـ13، ومراتي مدير عام، وريا وسكينة”.

ماجدة الصباحي

بعد فترة طويلة على اعتزال النجمة الكبيرة ماجدة الصباحي عن الشاشات والأضواء، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة الكبيرة مع الفنانة غادة إبراهيم في مناسبة في أحد الفنادق، وذلك على الرغم من أنها مُقلة في الظهور جدًا.

وقد بدت في الصورة علامات الشيخوخة والزمن واضحة على النجمة، حيث تغيرت ملامحها إلى حد كبير، فقد غابت عنها جاذبيتها ورقتها.

يذكر أن الفنانة ماجدة الصباحي قدمت عددًا كبيرًا من الأفلام اعتمدت فيها على أنوثتها وجمالها منها أفلام: “المراهقات”، و”جميلة”، و”بنات اليوم”، و”أين عمرى”، بالإضافة إلى العديد من الأفلام التي أثرت بها السينما المصرية والعربية.

يوسف منصور

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة صادمة للفنان يوسف منصور، بطل الجمهورية في لعبة كونغ فو والذي ظهرت على وجهه آثار كبر السن.

يذكر أن أهم أعمال يوسف منصور، هو فيلم قبضة الهلالي وشاركت بطولته الفنانة ليلي علوي، و بدر الذي شارك في بطولته مع ملكة جمال مصر “إنجي عبد الموجود”.

زبيدة ثروت

اشتهرت النجمة زبيدة ثروت بجمالها الهادئ، ولكن كانت الصدمة الكبرى لجمهورها عندما ظهرت صورة لها بعد فترة طويلة جدًا من الابتعاد عن الأضواء، حيث ظهرت عليها علامات تقدم العمر، رغم احتفاظها بكل الملامح التي تؤكد أنها بالفعل صاحبة العيون الساحرة، بعد أن أصبحت في العقد السابع من عمرها.

نجاة الصغيرة

نجاة الصغير، الرافضة لأي ظهور في المناسبات العامة أو المجاملات الاجتماعية منذ إعلانها الاعتزال، فقد تلقى جمهورها صدمة كبيرة بعد تسريب صورة لها، والتي اختفت عن الأضواء لسنوات طويلة، رفضت فيها الظهور إطلاقًا.

وقد تعجب كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تغير ملامح النجمة الشهيرة بسبب التقدم في السن بعد نشر صورتها.

هدى رمزي

على الرغم من كبر السن، وآثار العمر على فنانة المعتزلة هدى رمزي، إلا أن صورها التي ظهرت فيها بعد طول غياب، نالت إعجاب جمهورها، الذين أكدوا أنها لا تزال تحتفل بجمالها الفائق، الذي أهلها للقب “حسناء الشاشة”، وذلك على الرغم من ظهور التجاعيد على وجهها، جراء التقدم في العمر.

فريدة فهمي

أما فريدة فهمي أشهر راقصة في تاريخ فرقة رضا، فقد لفتت إليها أنظار الجمهور، بعد تداول صورها في الفترة الأخيرة والتي تظهر تغيير ملامحها بشكل تام

محمود رضا

الفنان محمود رضا، أو “الوسيم” مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية، كان محمود رضا في فترة شبابه بمثابة فارس الأحلام بالنسبة للعديد من الفتيات، حيث كُنّ مهووسين بوسامته ورشاقته.

وفي الآونة الأخيرة، الفنان محمود رضا في صورة أظهرت علامات الشيخوخة والعجز عليه، ما شكل صدمة لمعجبيه، خاصة وأنه عرف في فترة شبابه بالوسامة، التي جعلته فارس أحلام العديد من الفتيات في حقبة الستينيات.
























صورة صادمة لجينفر لوبيز بدون مكياج
ادفع 15 مليون دولار بهذا الدواء أو لا حل إلا الموت
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location