• الرئيسية
    الرئيسية هذا هو المكان الذي يمكنك العثور على كل التدوينات في جميع أنحاء الموقع.
  • الأقسام
    الأقسام يعرض قائمة أقسام من هذه المدونة.
  • الكُتاب
    الكُتاب بحث عن المدون المفضل لديك من هذا الموقع.
  • الدخول
    تسجيل الدخول نموذج تسجيل الدخول

بالصور فني تبريد وتكييف مصري يحتل موقع جوجل والسبب غامض

مشاركة بواسطة في في تكنولوجيا
  • حجم الخط: أكبر أصغر
  • مشاهدات‫:‬ 1841
  • إشترك في التحديثات
  • طباعة
  • بلغ عن هذه المشاركة

بالصور فني تبريد وتكييف مصري يحتل موقع جوجل والسبب غامض

بالصور فني تبريد وتكييف مصري يحتل موقع جوجل والسبب غامض

استطاع شخص مصري عادي تصدر نتائج البحث على محرك “غوغل”، إذ في واقعة غريبة قام أحد المستخدمين المقيمين في مصر بالبحث عبر “جوجل دوت كوم دوت إي جي” فظهرت له صورة الشخص وبعض المعلومات الشخصية عنه تضمنت الشركة التي يعمل بها وعنوانها.
وذكر المستخدم عبر أحد المنتديات أنه عندما كتب “غوغل” من عنوان برتوكول الإنترنت الخاص بمصر منذ 7 ساعات فقط، فوجئ بتصدر صورة المصري الذي

يعمل فنياً لدى الشركة الفنية للتبريد والتكييف الموجودة في “الأزبكية، الفجالة، بمحافظة القاهرة” متبوعة برقم الهاتف وعدد ساعات الدوام، دون ذكر اسمه على الإطلاق، وفقاً لموقع “24 الإماراتي”.
ومن المفترض أن هذه المعلومات والنتائج الشخصية لا تظهر افتراضياً، وعلى الرغم من قيام المستخدم بالتحويل إلى وضعية “انكوجنيتو” في كروم على جهازه، لكنه وجد النتائج نفسها، فسأله 4 من أصدقائه حتى يتأكد مما يحدث معه، فكتبوا “غوغل” باللغتين العربية والإنجليزية، فأكدوا النتيجة ذاتها، الأمر الذي أثار ذهولهم واستغرابهم لما يحدث.
وأضاف المستخدمون الخمسة أنه بالنقر على الرابط الموجود أسفل صورة المصري، يتم التوجه إلى صفحته الشخصية على الشبكة الاجتماعية غوغل بلس، لتظهر مفاجأة بأن صفحته بغوغل بلس حظيت بـ 3550628 مشاهدة، ليتصدر بهذا الرقم أعلى نسبة مشاهدة لصفحة على غوغل بلس، علماً بأن “غوغل بلس” من بين أقل الشبكات الاجتماعية استخداماً في مصر، وبالتالي فمن المستحيل أن يحصل شخص “غير مشهور” على هذه النسبة من المشاهدات.
وقال المستخدم المصري بأحد المنتديات إن كتابته للمنشور والتقاط صورة لما حدث استغرق 45 دقيقة، وخلال هذه المدة حظيت صفحة ذلك الشخص بـ 86 ألف مشاهدة إضافية على العدد السالف ذكره. وبالتوجه إلى الصفحة وجدنا أنها ورشة تصليح للأثاث وتظهر صورة الرجل وطفلاً يحمله.
قام ذلك المستخدم الذي يعمل في التسويق الرقمي ويدعى عيد نور بالاتصال بذلك الرجل “النجم” الذي يُدعى “صابر” الذي قال إن العديد من الأشخاص اتصلوا به وأخبروه بأن غوغل دشنت موقعاً له، ليفاجأ عيد بأن صابر أنشأ صفحته على غوغل بلس منذ 2009، باستخدام البريد الإلكتروني الخاص به، وليس لديه أي علم أو أدنى فكرة لما يحدث، أو السبب الذي جعله يتصدر نتائج بحث غوغل. ولم تعلق الشركة الأمريكية عن الخبر بعد.

d2

d3

d4

أدخل عنوان البريد الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

( بعد ذلك سوف تصلك رسالة لتأكيد الاشتراك على بريدك قم بالضغط على رابط التفعيل )

ترك تعليقاتك

إدراج تعليق كزائر

0

الناس في هذه المحادثة