كشف السبب وراء إصابة أمير قطر السابق بكسر في ساقه

كشف السبب وراء إصابة أمير قطر السابق بكسر في ساقه

كشف السبب وراء إصابة أمير قطر السابق بكسر في ساقه

مع الوقت تتكشف الأسباب التي ادت إلى وقوع أمير قطر السابق، الشيح حمد بن خليفة آل ثاني، وحدوث كسر في ساقه، إذ تبين المعلومات انه وقع عند دراجة نارية في ساحة قصره في مراكش بعدما حاول تفادي إصابة احد احفاده الصغار.
ووقع الحادث مساء يوم الجمعة الماضي بحسب موقع إيلاف حينما كان الأمير الوالد يمتطي دراجة نارية في ساحة القصر، وتعرض للسقوط منها حينما حاول أن يتفادى إصابة احد أحفاده الصغار بالدراجة. وادى السقوط الى إصابته في كسر قالت مصادر انه طال الحوض، بينما قالت أخرى عائلية إنه طال ساقه اليسرى. وحرص حراسه على نقله على متن سيارة إسعاف تابعة للقصر

إلى المصحة الدولية الخاصة الكائنة في منطقة “باب إغلي” القريبة من المطار، وهناك نصحه الأطباء بضرورة اجراء عملية جراحية. لكن يبدو أنه بعد مشاورات أجراها أفراد العائلة الحاكمة في قطر فيما بينهم، والرجوع الى إبنه الشيخ تميم، الامير الحالي، الذي كان موجودا في منتجع افران المغربي الشتوي الواقع  في الأطلس المتوسط، حيث يقضي اجازة خاصة،  تقرر نقل  الامير الوالد الى مدينة زوريخ السويسرية لاجراء العملية الجراحية في احدى مصحاتها.
الجدير بالذكر حال الحادث الذي تعرض له أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني من دون ان ينعم بقضاء عطلة نهاية السنه الميلادية في مدينة مراكش المغربية التي يعشقها هو وزوجته الشيخة موزة، ذلك انهما كثيرا ما يترددان عليها، منذ ان تنازل الأمير الوالد عن الحكم في إمارة قطر قبل اكثر من سنتين لصالح ابنه الشيخ تميم. اذ يملكان قصرا في المدينة الحمراء في طريق ورززات اسمه “قصر باب الأطلس” القريب من سفوح جبال الأطلس الكبير.

فيديو نظرة وزير الخارجية المصري تطيح بميكروفون الج...
فيديو عائلة كاملة تركب دراجة نارية واحدة
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location