صور شهر عسل زينة وأحمد عز

صور شهر عسل زينة وأحمد عز

 

 


صور شهر عسل زينة وأحمد عز

 

صور جديدة تسربت لمواقع الكترونية مصرية أظهرت الفنانين أحمد وعز وزينة فيما قيل إنه شهر العسل، دون أن يصدر أي تأكيد لصحتهما من قبل الفنانين المذكورين.

وفي حال صحة هذا الخبر فسيكون الموضوع صدمة كبيرة لجمهور الفنانين وإن كانت صدمة




سعيدة، حيث سبق لأحمد عز نفيه الدائم لعلاقته بالنجمة زينة، وأنه لم يحدث بينهما زواج ولم يقابلها في حياته سوى من خلال الأعمال التي تعاونا فيها، مثل فيلمي "الشبح" وفيلم "المصلحة" الذي عرض في عام 2012.

المعلومات الواردة والتي نشرها موقعا "المصريون" و"رائد" تشير إلى أن شهر العسل بين النجمين تم في دولتين، الأولى هي أمريكا وذلك حينما كان يعرض له فيلم "المصلحة" في مدينة "نيويورك"، وكان بصحبته وفد من أسرة الفيلم مثل النجم أحمد السقا، والمنتجين وائل عبد الله وهشام عبد الخالق، والمخرجة ساندرا نشأت، وقضى معهم وقتها يومين قبل أن يتعلل لهم ويقوم بخداعهم بضرورة مغادرته والذهاب إلى مدينة "لوس أنجلوس"، دون أن يفصح لهم عن السر وراء تركه ومغادرته وذهابه لتلك المدينة، وكان السبب الحقيقي هو مقابلة "زينة" وقضاء شهر العسل معها، وهي نفس المدينة التي وضعت فيها زينة ابنيهما "عز الدين وزين الدين".



أما الرحلة الأخرى فكانت في إيطاليا وقضى فيها عدة أيام كنوع من الاستجمام وقضاء شهر العسل بعيدا عن أعين وسائل الإعلام في مصر، وأيضا في ظل وعود "عز" وقتها بأن يتم الإعلان عن الزواج بشكل رسمي فورا العودة، وهو ما تنصل منه. "

ويشار إلى أن محكمة الأسرة أجلت دعوى النسب المقامة من الفنانة زينة ضد أحمد عز، التي تطالبه فيها بالاعتراف بأبوته للطفلين، لجلسة 9 أكتوبر للتحقيق وسماع الشهود بالواقعة، حيث تغيب للمرة الثالثة الفنان أحمد عز، عن حضور جلسة إثبات النسب، كما كان تهرب أيضا من إجراء تحليل "DNA" الذي طلبته منه النيابة أثناء التحقيق من أجل مضاهاته بتحليل زينة التي أجرته بمصلحة الطب الشرعي بناء على طلب نيابة مدينة نصر، وظل "عز" متهربا آنذاك من إجراء التحليل بحجة أن النيابة غير مختصة.



في هذه الأثناء، فاجأت الفنانة المصرية زينة جمهورها عبر حسابها الشخصي على "أنستغرام" بلوك جديد، وغيرت من شكلها تماما فغيرت لون شعرها للأسود، وربطته للخلف في شكل جعله يبدو وكأنه مقصوص، ولكنها نفت ذلك في تعليق لها عبر "أنستغرام"، كما ارتدت ملابس سوداء.

 

 

 

 

 

 


قصة اللص وكلب الحراسة
عادل إمام يكشف سبب غيابه عن جنازة سعيد صالح
 

تعليقات (1)

  1. fahadleb

نحن وين وهدول الطقاقين وين

  المرفقات
 
لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location