فيديو كيري يتجاهل مصافحة محمود عباس خلال جنازة شيمون بيريز

فيديو كيري يتجاهل مصافحة محمود عباس خلال جنازة شيمون بيريز

فيديو كيري يتجاهل مصافحة محمود عباس خلال جنازة شيمون بيريز

تعرض الرئيس الفلسطيني محمود عباس لموقف محرج أثناء لقائه وزير الخارجية الأميركي جون كيري على هامش تشييع جنازة الرئيس الصهيوني السابق شيمون بيريز، الجمعة 30 سبتمبر 2016.
وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه عباس واقفاً إلى جانب كيري قبل أن يمد يده لمصافحته مرتين أمام عدسات الكاميرات، إلا أن وزير الخارجية بدا وكأنه يتجاهل مصافحة الرئيس الفلسطيني رغم أنه لامس يده.
وبدا الحرج واضحاً على وجه عباس الذي شارك مع وفد

فلسطيني رسمي في مراسم تشييع بيريز التي أقيمت بالقدس الغربية، إلى جانب وزير الخارجية المصري سامح شكري، الأمر الذي لاقى انتقادات واسعة من أوساط فلسطينية وعربية.
وتوفي بيريز الأربعاء الماضي بعد نقله إلى المستشفى قبل أسبوعين، إثر إصابته بجلطة دماغية.

 

 

 

 

 


شاهد الرئيس الفلسطيني يصافح نتنياهو وزوجته في جناز...
شاهد لماذا نفد صبر أوباما في إسرائيل
 

تعليقات (2)

  1. أبوذرالغفاري

قال تعالى ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير ))وقوله تعالى (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ...

قال تعالى ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير ))وقوله تعالى (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ (82) وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَىٰ أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ ۖ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ (83)فمتى تستفيق الأمةالإسلامية من غفلتها قبل أن تدوس عليها أراذل البشر

اقرأ المزيد
  المرفقات
 

لما تكون بين الرجال راجل
تيجيك الرجال تبوس الأيادى ‎‎

الزبالة مثلكم تتلم بالمقشات
والدُرَرْ تبوس نحورالغوالى

شاعرثورة مصرية

  المرفقات
 
لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location