باسم يوسف يشنّ هجومًا لاذعًا ضد البرلمان وإعلاميين بمصر حول تيران وصنافير

باسم يوسف يشنّ هجومًا لاذعًا ضد البرلمان وإعلاميين بمصر حول تيران وصنافير

باسم يوسف يشنّ هجومًا لاذعًا ضد البرلمان وإعلاميين بمصر حول تيران وصنافير

شن الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، هجومًا لاذعًا على البرلمان المصري الذي يعتزم مناقشة اتفاقية تبعية جزيرتي تيران وصنافير، الأحد، موجهًا في الوقت ذاته “شتائم وانتقادات لاذعة” لإعلاميين وأعضاء بالبرلمان المصري.
جاء ذلك في تدوينة ليوسف على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: “ما فيش أي فايدة من كتابة العرائض ولا مناشدة البرلمان لأننا عارفين انكم برئيسكم المحنط عبد العال.. جيتوا

كراسيكم بتنسيق مع الأجهزة الأمنية وحتصوتوا على بيع الأرض فما فيش فايدة نوجه كلامنا لزيكم مالهمش وزن.”
وأضاف: “سيبكم بقى من بروباجندا الستينات الخايبة بتاعة شرف العسكرية والأرض عرض ونحميها بدمنا وخليكم في اللي تفهموا فيه اكتر: سمسرة الأراضي، عمولات السلاح، والسيطرة على البيزنس، يا خونة.. وبطلوا تبعتوا ورايا ناس يعرضوا عليا أنى أرجع البلد عشان أعمل البرنامج على مزاجكم..”
وأردف قائلا: “وخليكم كده ساكتين يا إعلاميين.. يا عمرو أديب انت ولميس وخيري وإبراهيم عيسى والإبراشي ويوسف الحسيني وتامر أمين وأي اعلامي.. بيشوف الأرض بتتباع ومش بيفتح بقه. مش محتاج أتكلم عن الأوساخ اللي في ديل التطور الإنساني زي أحمد موسى أو بكري لأن دول يبيعوا ولادهم عادي. بس اللي عاملين فيها مهنيين وعقلانيين وهما بيأخدوا أوامرهم زيهم زي غيرهم.”

فيديو تعرفوا إلى الشخص الوحيد الذي نجا من فخ رامز ...
بعد مرور 146 عامًا العثمانيون الجدد يعودون للمنطقة...
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location