أول صور لخطيب جنات مستشار السيسي

أول صور لخطيب جنات مستشار السيسي

أول صور لخطيب جنات مستشار السيسي

في زواج مفاجئ وغير معلن، اقامت الفنانة المغربية جنات مهيد ليلة أول أمس الجمعة بمدينة المحمدية مراسم "حفل الحناء" معلنة بذلك زواجها من محام مصري معروف يُدعى "محمد عثمان نعمان"، وهو أحد المستشارين القانونين للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي.


وتأكيدا لذلك، قامت "جنات"، بنشر مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، ظهرت فيه بالزي المغربي التقليدي، وهي ترتدي قفطان أخضر مطرز بالسقلي، محمولة فوق
الأكتاف وهي تتمايل فوق العمارية، على الطريقة المغربية.

وإلى جانب ذلك نشرت جنات مجموعة من الصور تظهر فيها بـ "تكشيطة" بيضاء اللون، رفقة عريسها الجديد، علما أن جنات هي طليقة الملحن المصري محمد ضياء.

وحسب جريدة "الدستور" المصرية التي أوردت تفاصيل الخبر، فإن الحفل تميز بحضور عدد كبير من المدعوين والشخصيات العامة، بالإضافة إلى أقارب الفنانة جنات، وثلة من أسرة المحامي المصري.

هذا وقد أحيا الليلة كل من عبد الرحيم الصويري ومراد أسمر، الذي قدم مجموعة من الأغاني المغربية العصرية والشرقية.

وعبرت الفنانة المغربية صاحبة الوسام الملكي عن سعادتها الكبيرة بحفل ارتباطها وسط أسرتها، على أن يقام عقد القران يومه الأحد.

ونذكر أن نعمان خطيب الفنانة جنات،يعد أحد أشهر المتخصصين فيالقانون الجنائي داخل مصر، وهو أحد المستشارين القانونين للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، ومدير مؤسسة "أبو شقة" القانونية والمستشار القانوني لقائمة دعم مصر











شبيهة ميريام فارس الجزائرية تدهش الجمهور
فيديو نخلة تسقط على مذيعة هندية أثناء سيرها في الش...
 

تعليقات (1)

  1. ahmed abedo

اكيد الجوازة دى جوازة فيها مصلحة سياسية او مصلحة شخصية لأى من الطرفين أو لكليهما واستحالة تكون الجوازة دى عن حب صادق .. لان هل من المعقول مفيش واحدة مصرية تعجبه لا من أقاربه أو جيرانه أو زميلة فى العمل او او او بالإضافة كيف يكون فى هذه المكانة...

اكيد الجوازة دى جوازة فيها مصلحة سياسية او مصلحة شخصية لأى من الطرفين أو لكليهما واستحالة تكون الجوازة دى عن حب صادق .. لان هل من المعقول مفيش واحدة مصرية تعجبه لا من أقاربه أو جيرانه أو زميلة فى العمل او او او بالإضافة كيف يكون فى هذه المكانة المرموقة بجوار سيادة الرئيس ويتجوز اجنبية ده حتى من الناحية الأمنية غلط ؟؟؟

اقرأ المزيد
  المرفقات
 
لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location