تجريد ملكة جمال العراق من لقبها بسبب سر أخفته عمداً

تجريد ملكة جمال العراق من لقبها بسبب سر أخفته عمداً

تجريد ملكة جمال العراق من لقبها بسبب سر أخفته عمداً

قررت منظمة ملكة جمال العراق تجريد فيان نوري السليماني من لقبها كملكة جمال العراق لعام 2017 ومن كافة واجباتها المرتبطة بهذا اللقب، لأنها أخبرت المنظمين إنها كانت مرتبطة بخطوبة تم فسخها، ليتبين بعد تتويجها أنها كانت متزوجة.

وأضافت المنظمة في منشور لها على الصفحة الرسمية لـ Miss Iraq على موقع “فيسبوك” ان هذا القرار جاء على عاقبة مخالفة الآنسه سليماني للقاعدة رقم 4 المتعلقة بالمشاركة في المسابقة والتي

تحتوي على المادة الأتية، وهي أن المتشاركة يجب أن لا تكون متزوجة أبداً بأي صيغة سواء كان بصورة قبلية دينية أو مدنية ولم تلد طفلاً”.

وأوضحت المنظمة “بينما أخبرتنا الآنسة سليماني في أثناء التسجيل بأنها كانت مرتبطة بخطوبة تم فسخُها ولكن في الحقيقة كأنها مرتبطة بعلاقة زواج وهي الأن مُنفصلة أو مطلقة”.

وتابعت “كما أكتشفت المنظمة أن الآنسة سليماني كانت متزوجة من شخص يدعى طالب عزيز حيث أنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لهوية الأحوال الشخصية الخاصة بها ومكتوب على الحالة أنها متزوجة بينما أثناء التسجيل أحضرت جوازها حيث لم يكن مذكوراً كونها متزوجة”.

وأشارت المنظمة إلى أنه “في هذه الحالة فأن الآنسة سليماني قد خالفت قواعد المنظمات الدولية التي تحظى منظمة ملكة جمال العراق برخص منها”.

وخلصت الى القول إن “المظمة تهدف إلى ترقية مستوى دولي في مجال الجمال والأناقة نحن حزينون بهذا الأحداث المؤسف ونتعهد بتنظيم ما هو أفضل العام المقبل وفيما يتعلق بلقب هذا العام سيبقى مجرداً حتى إختيار متسابقة مناسبة تمثل العراق في المسابقات الدولية لعام 2017”.

 

 

 

فيديو محلل استراتيجي سعودي يغلق هاتفه بوجه مذيع ال...
صورة قديمة لغادة عبدالرازق تُرضع ابنتها تصدم الجمه...
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location