فيصل القاسم سوريا صارت اليوم للروس والإيرانيين ولا عزاء للسوريين

فيصل القاسم سوريا صارت اليوم للروس والإيرانيين ولا عزاء للسوريين

فيصل القاسم سوريا صارت اليوم للروس والإيرانيين ولا عزاء للسوريين

قال مقدم برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة فيصل القاسم في تغريدة له، الأربعاء، صدق بشار الأسد عندما قال: سوريا ليست لمن يحمل جنسيتها بل لمن يدافع عنها، يعني سوريا صارت اليوم للروس والإيرانيين. ولا عزاء للسوريين.
وردا على قيام الطيران الروسي بأولى ضرباته في سوريا، غرد القاسم بالقول “أولى الغارات الجوية الروسية في سوريا ليس ضد “داعش” بل ضد الجيش الحر والضحايا من المدنيين”.
ولم يغفل القاسم عن التذكير بهجوم الرئيس الأمريكي باراك أوباما على بشار الأسد ووصفه بقاتل للأطفال، إلا أن كل هذا الهجوم لم يمنع بوتين من التدخل العسكري

في سوريا، حيث قال “أوباما هاجم بشار الأسد ووصفه بقاتل الأطفال في الجمعية العامة للأمم المتحدة، لكنه سمح لبوتين بعد لحظات بمساعدة الأسد في سحق الشعب السوري.
وزاد القاسم في تغريدة أخرى متهكما وسائلا بوتين عن استشارته للشعب السوري عندما تدخل في سوريا لإنقاذ حليفه الأسد، بالرغم من أن بوتين سبق وأن خاطب الدول التي تريد إسقاط الأسد بأن تستشير الشعب السوري قبل أي تدخل.
وفيصل القاسم إعلامي سوري يحمل الجنسية البريطانية وشخصية مشهورة في المجال الإعلامي، وكاتب ينشط في إجراء الحوارات السياسية، واشتهر ببرنامجه الحواري الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة وفقا لموقع “عربي21”.
وحصل فيصل القاسم على وسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في الوطن العربي في مجال الإعلام من كلية ولدنبرج الدولية، ومن خلال اللجنة العلمية على مستوى الوطن العربي، ومن خلال رئيس اللجنة المدير الإقليمي للكلية في الشرق الأوسط محمد محمود الجمسي، تم اختيار فيصل القاسم لمنحه هذا الوسام في مايو 2012.

القااااسم القاااسم القااسم القاسم

فيديو وصور هندي يدخل موسوعة جينيس كصاحب أطول أظافر...
طهران تحاول الهرب من مأزق القارب لحادثة التدافع عب...
 

تعليقات (1)

  1. fahadleb

يا قاسم بوتين لم يقتل السوريون الا بعد ان اخذ الضوء الاخضر من الابيض اوباما !!

  المرفقات
 
لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location