أول صور لخطيب جنات مستشار السيسي

أول صور لخطيب جنات مستشار السيسي

أول صور لخطيب جنات مستشار السيسي

في زواج مفاجئ وغير معلن، اقامت الفنانة المغربية جنات مهيد ليلة أول أمس الجمعة بمدينة المحمدية مراسم "حفل الحناء" معلنة بذلك زواجها من محام مصري معروف يُدعى "محمد عثمان نعمان"، وهو أحد المستشارين القانونين للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي.


وتأكيدا لذلك، قامت "جنات"، بنشر مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، ظهرت فيه بالزي المغربي التقليدي، وهي ترتدي قفطان أخضر مطرز بالسقلي، محمولة فوق
الأكتاف وهي تتمايل فوق العمارية، على الطريقة المغربية.

وإلى جانب ذلك نشرت جنات مجموعة من الصور تظهر فيها بـ "تكشيطة" بيضاء اللون، رفقة عريسها الجديد، علما أن جنات هي طليقة الملحن المصري محمد ضياء.

وحسب جريدة "الدستور" المصرية التي أوردت تفاصيل الخبر، فإن الحفل تميز بحضور عدد كبير من المدعوين والشخصيات العامة، بالإضافة إلى أقارب الفنانة جنات، وثلة من أسرة المحامي المصري.

هذا وقد أحيا الليلة كل من عبد الرحيم الصويري ومراد أسمر، الذي قدم مجموعة من الأغاني المغربية العصرية والشرقية.

وعبرت الفنانة المغربية صاحبة الوسام الملكي عن سعادتها الكبيرة بحفل ارتباطها وسط أسرتها، على أن يقام عقد القران يومه الأحد.

ونذكر أن نعمان خطيب الفنانة جنات،يعد أحد أشهر المتخصصين فيالقانون الجنائي داخل مصر، وهو أحد المستشارين القانونين للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، ومدير مؤسسة "أبو شقة" القانونية والمستشار القانوني لقائمة دعم مصر