شبكة أمريكية خسارة فادحة لمليارديرات العالم والقادم أسوأ

شبكة أمريكية خسارة فادحة لمليارديرات العالم والقادم أسوأ

شبكة أمريكية خسارة فادحة لمليارديرات العالم والقادم أسوأ

قالت شبكة “إيه بي سي” الأمريكية، إن انهيار “وول ستريت” أدى إلى خسارة نحو 500 من أغنى أغنياء العالم أكثر من 114 مليار دولار في يوم واحد فقط. وأضافت الشبكة في تقريرها، الذي جاء كرد فعل على الهبوط الحاد في أسواق الأسهم الأمريكية وبورصة “وول ستريت”، أن هذا الانهيار قد لا يكون الأسوأ بالنسبة لمؤشر “داو جونز” تحديدًا، بل

الأسوأ، ما هو قادم، بحسب وكالة “سبوتنيك”. وكانت وكالة “بلومبرج” الأمريكية أوضحت أن أسهم “وول ستريت” هبطت بنسب تراوحت ما بين 3.8% و4.6%، ليخسر مؤشرا “داو جونز” و”ستاندرد آند بورز” ما أحرزاه من مكاسب منذ بداية العام.

وكانت “بلومبرج” أشارت إلى أنه رغم أن وورين بافيت، رئيس شركة الاستثمارات “بيركشاير هاثاوي”، أحد أكبر الخاسرين بمعدل وصل إلى 5.1 مليار دولار، ثم مارك زوكربيرج بخسارة بلغت 3.6 مليار دولار، ثم جيف بيزوس، مؤسس شركة “أمازون” بخسارة تقدر بـ3.3 مليار دولار، ثم مؤسسا “جوجل”، لاري بيدج وسيرغي برين، بخسارة 2.3 مليار دولار، وأخيرا بيل جيتس بنحو 2.25 مليار دولار، إلا أن القادم “أسوأ”. وأشارت “إيه بي سي” الأمريكية إلى أن ذلك الانهيار سيعزز من “عدم ثقة” المستثمرين في الاقتصاد الأمريكي. ونقلت الشبكة الأمريكية عن دينيس بيرمان، المحلل المالي لوول ستريت جورنال، قوله، “إنه يوم دام على البورصة الأمريكية؛ ولكن ذلك الهبوط بذلك المعدل يظهر أن منحدر الهبوط يمكن أن يستمر لنحو 25 يومًا”.

صور عروس مصرية بفستان زفاف أسود ونقاب تشعل مواقع ا...
فيديو هندية شجاعة تنقذ زوجها من علقة موت
 

تعليقات (1)

  1. fahadleb

اللهم زد وبارك

  المرفقات
 
لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location