صورة قديمة لـ جيني إسبر تفضحها تغيرت بشكل صادم مع عمليات التجميل

صورة قديمة لـ جيني إسبر تفضحها تغيرت بشكل صادم مع عمليات التجميل

صورة قديمة لـ جيني إسبر تفضحها تغيرت بشكل صادم مع عمليات التجميل

سبق وإعترفت الفنانة السورية جيني إسبر بإجراء عمليات تجميل، حيث أكدت أنها أجرت أكثر من 6 عمليات تجميل حتى تصل بشكل الأنف لما تبدو عليه حالياً، ولكن صورة التقطت لها منذ 12 عام شكلت صدمة للجمهور، وشعروا بالفرق الشاسع بين الماضي واليوم.

عادت الفنانة "إسبر" بالزمن للخلف، واستعادت ذكريات بدايتها الفنية مع محبيها، ونشرت صورة عمرها 12 عاماً، وعلقت عليها: "بين الأمس واليوم.. سنوات مضت 2006…2018".
 
وفي الوقت الذي أكد فانز الفنانة السورية على جمال جيني في الصورتين، لفت أغلبهم إلى حجم التغييرات التي طرأت على شكل الممثلة، حتى وصلت إلى طلّتها الحالية، وكان أبرزها، الأنف، والشفاة، ومنطقة الحاجبين.
 
ولدت جيني إسبر لأب سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية في مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا، تخرجت من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين اختصاص تغذية وتربية رياضية. 
 
عملت بالبداية كعارضة أزياء ثم بدأت كممثلة بفيلم قصير بعنوان رقصة مع الشمس للمخرج نضال دوه جي بعام 2001، واستمرت بالعمل الفني بعد ذلك، كما
شاركت في العديد من الإعلانات التجارية لبعض المنتجات على التلفاز من ثم انطلقت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية في عدة أدوار منها أدوار ثانوية وأخرى بطولة.
 












فيديو الرياح تفضح حقيقة شعر ترامب
صور مثيرة للجدل لناهد السباعي تظهر مفاتنها بجلسة ت...
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location