بالصور نجمات اهتممن برشاقتهن وتركن أبناءهن يواجهون السمنة

بالصور نجمات اهتممن برشاقتهن وتركن أبناءهن يواجهون السمنة

بالصور نجمات اهتممن برشاقتهن وتركن أبناءهن يواجهون السمنة

تحافظ بعض النجمات على رشاقتهن وجمال أجسادهن، في الوقت نفسه الذي يتركن فيه أطفالهن بدناء. ويرى الكثيرون أن هذا أمر طبيعي؛ لأن النجمات، مثل كل الأمهات، يردن أطفالهن في أفضل صحة،

بغضّ النظر عن موضوع الرشاقة من عدمه، ليصبح شعارهن الأول “الصحة قبل الرشاقة لأبنائنا”.

ليلى علوي

لا جدال في أن الفنانة المصرية ليلى علوي تهتم برشاقتها اهتماما ملحوظا، وقد ضربت المثل للكثير من النساء اللاتي يحلمن بالوصول إلى جسدها المثالي، رغم تعديها سن الـ60، ولكن الملاحظ أن ليلى لا تهتم بالقدر نفسه برشاقة ووزن ابنها بالتبني “خالد”، الذي يبدو بدينا مقارنة برشاقة أمه بالتبني.

غادة عادل

لم يصدق كثيرون أن “حمزة” هو ابن الفنانة الرشيقة غادة عادل، من زوجها المنتج والمخرج مجدي الهواري، إذ يبدو الابن وكأنه شقيق النجمة الأصغر، لا بسبب قدرتها على المحافظة على شبابها الدائم فقط، وإنما بسبب بدانة الابن الزائدة أيضا.

دينا

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة الاستعراضية دينا، التي تهتم برشاقتها اهتماما ملحوظا بحكم عملها كراقصة، في الوقت الذي تولي فيه صحة ابنها “علي” من زوجها الراحل سامح الباجوري، الاهتمام الأكبر، بغض النظر عن وزنه.

بوسي


من أشهر حالات هؤلاء الأمهات الفنانة الكبيرة بوسي، التي لاتزال تحافظ على رشاقتها بشكل مثالي، خلافا لما فعلته مع ابنتها سارة نور الشريف.

مسؤول استخباراتي عراقي يكشف مصير البغدادي
شاهد لحظة ارتطام طائرة الركاب الروسية بالأرض وتحول...
 

تعليقات (0)

لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location