ساعة يد "مرعبة" تذكرك بالموت كل ثانية بـ700 درهم

ساعة يد "مرعبة" تذكرك بالموت كل ثانية بـ700 درهم

 

 

 

ساعة يد "مرعبة" تذكرك بالموت كل ثانية بـ700 درهم

"ساعة يد مرعبة، تذكرك كل ثانية أن الموت قادم إليك" هكذا بدأت مجلة "بلومبيرج" الأمريكية، تقريرها عن "ديث ووتش" الساعة الأغرب على الإطلاق، والتي تخبر مرتديها بالمتبقي من عمره بشكل تقريبي، كما تحتوي على مقياس عد تنازلي لعمر الشخص كلما اقترب من ميعاد موته الافتراضي.

وأوضحت المجلة وفق ما ذكره موقع "المصري اليوم" أن




 

صانعو الساعة العجيبة افترضو أن الشخص سيكون في أفضل حالاته قبل أن يموت، ولو علم الإنسان ميعاد موته لأخرج أفضل أفكاره وقال أجمل كلماته، وساعد الآخرين بأحسن وسيلة، لذلك تقوم الساعة بحساب ميعاد الموت الافتراضي للشخص لتذكره دائما بقرب الموت وتجعله في حالة جيدة دائما.

وذكرت المجلة أن الساعة تعتمد في تحديدها لميعاد موت الشخص الافتراضي على عمره وحالته الصحية التي تطلب إدخالها إلى قاعدة بياناتها، وتجيب عن أسئلة أخرى تحدد طريقة معيشته، ونظام طعامه، والبلد التي يقيم فيها، وغيرها من الأسئلة المختلفة، ووفقا لهذه المعلومات تحدد الساعة موعد الوفاة بالسنوات والشهور والأيام والدقائق والثواني.

وأشارت المجلة إلى أن «ديث ووتش» تستطيع العمل كساعة عادية لتحديد الوقت، ومتوفرة باللونين الأبيض والأسود، بسعر 81 دولارا أميركيا، أي ما يعادل حوالي 700 درهم مغربي.

هذا الطفل يجني أزيد من مليار سنتيم سنويا عبر اليوت...
امرأة مسلمة كشفت النقاب عن وجهها في سوبر ماركت و ا...
 

تعليقات (1)

  1. fahadleb

ولا تدرى نفس باي ارض تموت
علمانيون لا يعلمون ان الموت من اسرار الله تعالى

  المرفقات
 
لا يوجد تعليقات منشورة هنا

ترك تعليقاتك

نشر التعليق كزائر. انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location